تعاون بين «ثينك بروب» والرابطة الوطنية الأمريكية للوسطاء العقاريين 

featured post image

أعلن معهد «ثينك بروب» للتدريب العقاري، الذي أطلقته الشركة المتطورة للخدمات العقارية، توقيع اتفاقية تعاون مع الرابطة الوطنية الأمريكية للوسطاء العقاريين «NAR». 

وتنص الاتفاقية على تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين لإتاحة الفرصة أمام أعضائهم لتمكينهم من الانخراط في السوق العقارية، إلى جانب تعزيز الاستثمار وموثوقية القطاع في المنطقة، وذلك من خلال تبادل المعارف والخبرات للتمكن من تحديد أحدث توجهات الاستثمار والسياسات المعتمدة، إلى جانب التشريعات أو التطورات الاقتصادية وغيرها من الموضوعات التي قد تؤثر على القطاع العقاري وتنمية الإسكان الوطني في كل من البلدين. 

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم معهد “ثينك بروب” والجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين (NAR) بتنظيم مؤتمرات عقارية وفرص للتواصل والتنسيق لبعثات تجارية تربط بين محترفي العقارات في الإمارات والولايات المتحدة، وذلك لاكتشاف فرص الأعمال في سوق العقارات التي تحقق فوائد مشتركة. كما سيعمل الطرفان على زيادة الوعي بالدورات التعليمية الرئيسية في مجال العقارات، والترويج لحقوق الملكية الخاصة في المحافل الدولية، ودعم جهود الأمم المتحدة لتحقيق المأوى الملائم للجميع.

قال معاذ مقبول، المدير العام لشركة “أدريس”: “نحن متحمسون للشراكة مع الجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين للمساهمة في بناء قطاع عقاري محترف وموثوق في الإمارات والولايات المتحدة. من خلال هذه الشراكة، نوفر لآلاف المحترفين في مجال العقارات فرصة لاكتساب رؤى حول السوق، والتعاون، واستكشاف الفرص.”

وأضاف مقبول: “في معهد ‘ثينك بروب’، نسعى بنشاط إلى التعاون مع شركاء رائدين لدفع عجلة الابتكار والتميز في مجال العقارات. من خلال دمج معرفتنا وخبرتنا وشبكتنا، يمكننا المساهمة في دفع قطاع العقارات إلى الأمام. نتطلع للعمل عن كثب مع الجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين لتحقيق هدفنا المشترك في تطوير صناعة العقارات.”

قالت تريسي كاسبر، رئيسة الجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين: “تعزز هذه الاتفاقية التزامنا المشترك بتوسيع الفرص الدولية للوسطاء العقاريين وتعزيز صناعتنا وأفضل الممارسات على مستوى العالم. نحن نقدر التزام ‘ثينك بروب’ برفع مستوى احترافية أعضائها من خلال التعليم والتدريب، وهو ما نعتقد أنه عامل كبير يميز أعضاءنا عن منافسيهم، ويضمن للمستهلكين أنهم يستطيعون الثقة والاعتماد على وسيطهم العقاري.”

يُعد معهد “ثينك بروب”، الأول من نوعه في المنطقة، جهة رائدة في تقديم المعرفة والمهارات العالمية للأفراد الراغبين في العمل في قطاع العقارات. يهدف “ثينك بروب” إلى تطوير قطاع العقارات بمنهجية قائمة على المعرفة من خلال توفير أساليب تعليمية مرنة بأسعار معقولة. ويعزز ذلك رؤية المعهد ليصبح الأول والرائد في مجال التدريب العقاري المعتمد في الإمارات وأحد اللاعبين الرئيسيين في مجال التعليم داخل الدولة.

تعد الجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين (NAR) منظمة أُنشئت بهدف رفع معايير ممارسة العقارات والحفاظ على حق الملكية العقارية لصالح المصلحة العامة. تمثل الجمعية أكثر من 1.5 مليون عضو يشاركون في جميع جوانب صناعات العقارات السكنية والتجارية.