سياسة الجودة

نحن، قسم العمليات في شركة المتطورة للخدمات العقارية – نلتزم بأن نقدم لمتعاملينا منتجات وخدمات ذات جودة عالية، بما يتناسب دائماً مع متطلبات متعاملينا أو يتجاوز توقعاتهم، من حيث الجودة والأداء.

لقد حققنا ذلك عبر إنشاء نظام إدارة فعّال، وإجراءات فعّالة، وتحسينات مستمرة في كافة مجالات أنشطتنا.

لقد حققنا ذلك عبر إنشاء نظام إدارة فعّال، وإجراءات فعّالة، وتحسينات مستمرة في كافة مجالات أنشطتنا.

نهدف إلى تحقيق ذلك عبر:

  • تحقيق رضا العملاء بشكل يفوق احتياجاتهم وتوقعاتهم

  • التحسين المستمر لنظام إدارة الجودة وتوثيق عملياتنا

  • المراجعة الدورية لمدى فعالية النظام وملاءمته

  • تخصيص أهداف الجودة لجميع الأقسام والمراجعة الدورية للإنجازات

  • الامتثال إلى المعايير التطبيقية، والمواصفات، والشروط والأحكام التعاقدية

  • الامتثال إلى القوانين المحلية / قوانين الحكومة الاتحادية، والمتطلبات القانونية التي تنطبق على أعمالنا

  • تشجيع موظفينا على تحمل المسؤوليات الموكلة إليهم

  • توفير تدريب مستمر لتطوير مهارات موظفينا.

نحن، قسم العمليات في شركة المتطورة للخدمات العقارية، نضمن أنه سيجري إبلاغ سياسة الجودة إلى جميع موظفينا وأنها ستكون متاحة لجميع الأطراف المعنية. تراجع الإدارة سياسة الجودة، وأهدافها في اجتماع المراجعة الإدارية؛ لتحديد سياسة الجودة، وضمان أنها ملاءمة لغرض المؤسسة وسياقها، وأنها تدعم اتجاهها الاستراتيجي وإجراءاتها؛ للاستفادة من الفرص والتصدي للمخاطر.