التصنيفات
الإخبار والإعلام

رسمياً تستضيف شركة المُتطورة للخدمات العقارية مؤتمر المنصات العقارية العالمي MLS في أبو ظبي في عام 2026

أكتوبر 2024، ميلانو  — في خطوة مهمة لقطاع العقارات العالمي، وقعت شركة المُتطورة للخدمات العقارية (ADRES) مُذكرة تفاهم لاستضافة مؤتمر المنصات العقارية العالمي  MLS لعام 2026 في أبو ظبي. تم التوقيع  خلال مؤتمر المنصات العقارية العالمي MLS الذي عُقد في ميلانو، مما يُعزّز مكانة أبو ظبي كمركز رائد للأنشطة العقارية المحلية والدولية.

ووقع الاتفاقية نيابة عن شركة المُتطورة للخدمات العقارية  (ADRES)المدير العام معاذ مقبول. جمع هذا المؤتمر قادة العقارات من جميع أنحاء العالم، حيث تمحورت النقاشات حول سُبل تعزيز الابتكار، وتحسين التعاون، وزيادة الشفافية في القطاع العقاري.

ومع توقيع المُذكرة، تبدأ الآن الاستعدادات لاستضافة مؤتمر المنصات العقارية العالمي MLSلعام 2026. حيثُ تسعى شركة المُتطورة للخدمات العقارية   (ADRES)إلى تنظيم مؤتمر مميز يستقطب أبرز الشخصيات من مختلف أنحاء العالم، مما يُعزز مكانة أبو ظبي كوجهة رئيسية للمتخصصين في القطاع العقاري.

ومن المُؤكد أن مؤتمر المنصات العقارية العالمي MLS  في عام 2026 سيتضمن تجربة فريدة من نوعها مع التركيز على أحدث التقنيات والاستدامة ومناقشات حول مستقبل العقارات في المنطقة والعالم.